العاب اندرويدالعاب ايفون & IOS

أفضل 3 العاب للهواتف الذكية

هل تبحث عن أفضل الألعاب التي يمكنك تحميلها ولعبها علي هاتفك الاندرويد او الايفون؟
اليكم اليوم أفضل 3 العاب يمكنك تجربتهم علي هاتفك الذكي، وكل ما يخص الالعاب وأفضل المميزات التي تتمتع بها كل لعبة من هذه الألعاب.

1- لعبة Subway Surfers

هذه أول لعبة معنا اليوم، تعتبر من أفضل العاب الهواتف الذكية حيث تعد أكثر الالعاب اثارة وتشويق، تدور أحداث اللعبة حول شاب اسمه جاك يحاول الهرب من الرجل الشرطي وكلبه في محطة القطار خوفا من السجن ويقوم الشاب بالهرب حول القطارات ويتسلق اعلي القطار ليهرب من الشرطي ويقوم بجمع النقود والذهب والجوائز خلال الهرب.

مميزات لعبة Subway Surfers
1- تصميم اللعبة مميز جدا وبسيط ويوجد في اللعبة تحديثات باستمرار مما يدفع الكثير الى تجربتها لذلك تعتبر من افضل الالعاب.
2- يمكنك لعب اللعبة بدون الاتصال بالانترنت وليست كباقي الالعاب التي تتطلب منك الاتصال بشبكة الانترنت التي لا تكون متوفرة في جميع الاوقات.
3- هناك الكثير من الشخصيات في اللعبة والاشياء الاخري التي يمكنك شرائها كالمفاتيح التي تبقيك علي قيد الحياة في اللعبة والعجلة المتحركة وتستطيع شراء كل هذا عندما تقوم بجمع النقود والذهب.
4- قلة الاعلانات داخل اللعبة ليست كباقي الالعاب التي تكثر بها الاعلانات وتسبب ازعاج للمستخدم، وايضاً وجود اللعبة بشكل مجاني بدون اي رسوم.

2- لعبة Candy Crush

Candy Crush
Candy Crush

تعتبر من افضل الالعاب علي الهواتف الذكية ايضاً حيث تعتمد علي الذكاء وحازت علي اعجاب ملايين المستخدمين حول العالم، حيث يجب عليك التبديل بين أماكن الحلوى ولابد أن تقوم بمطابقة ثلاثة قطع حلوى بنفس الألوان أو اكثر بشكل افقي او رأسي، حاول تدمير أكبر عدد من الحلوى وحل جميع الألغاز التي ستقابلك في المدة المحددة لك لكي تنتقل إلى المستوى التالي.

مميزات لعبة Candy Cruch
1- تتميز اللعبة بتصميمها الرائع وكثرة تحديثاتها.
2- اللعبة تدعم أكثر من 17 لغة ليتمكن الجميع من حول انحاء العالم لعبها باللغة التي تناسبه.
3- يوجد باللعبة العديد من الجزائز التي تحصل عليها كما تتخطي مستوي أو مرحلة.
4- اللعبة مجانية تماماً ولا يوجد بها اي رسوم دفع.

3- لعبة Asphalt 8 Airborne

Asphalt 8 Airborne
Asphalt 8 Airborne

واحدة من اروع العاب سيارات السباق التي يجب عليك تجربتها نظراً لما تتمتع به من مميزات كثيرة تجعلها أفضل العاب سيارات سباق.
حيث انك فى بداية اللعبة تختار السيارة التى تسمح لك اللعبة اللعب بها والطريق الذى تتيحه لك للسباق عليه ويجب عليك الفوز على جميع المتسابقين فى بداية السباق حتى تحصل على الأموال التى تسمح لك بتطوير سياراتك أو شراء سيارات أخرى والسباق فى جميع الطرق الموجودة، حيث يوجد باللعبة أكثر من 140 سيارة من جميع الماركات يمكنك الاختيار من بينهم وخوض تجربة السباق المثيرة.

مميزات لعبة Asphalt 8 Airborne
1- تتميز اللعبة بوجود العديد من حلبات السباق التي يمكنك أن تقوم بالاختيار من بينها والتي يبلغ عددها اكثر من 40 حلبة سباق.
2- يوجد في اللعبة العديد من السيارات من مختلف الماركات التي يمكنك الاختيار من بينهم والتي يبلغ عددها اكثر من 140 سيارة.
3- يمكنك لعب اللعبة بمفردك او اللعب من الاصدقاء مما يزيد من اثارة اللعبة.
4- يمكنك التحرك والتحكم في السيارة من خلال تحريك الهاتف.
5- وجود مؤثرات صوتية تزيد من حماس واثارة اللعبة.
6- وجود الكثير من التحديثات وتطوير اللعبة بشكل مستمر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق