اخبار

الحجز المسبق متاح لهاتف Honor 9X Pro بسعر منخفض ومواصفات رهيبة

بدأ الحجز المسبق لهاتف Honor 9X Pro بسعر منخفض جدا، وهدايا بقيمة 1999 جنية مصري، في محاولة من هونر لإعادة السيطرة على الأسواق بعد غياب طويل عن إطلاق اجهزة جديدة بالأسواق المصرية منذ بدء الحظر الأمريكي ومنع الشركة من استخدام تطبيقات جوجل.

الحجز المسبق متاح الان ويمكنك الحجز عن طريق ملئ هذه الاستمارة. سعر Honor 9X Pro في مصر 4499، وبالرغم من ان السعر منخفض جدا مقارنة بمواصفات الجهاز إلا أن الشركة تعطيك هدايا بـ 1999 وهي:-

  • سماعات HONOR Sport PRO
  • 6 أشهر 50 جيجابايت مساحة تخزين في سحابة هواوي (نفس الخدمة التي تقدمها جوجل بأسم Google Drive)
  • عضوية VIP لمدة 6 أشهر لتطبيق موسيقى هواوي

بالنسبة لمواصفات الجهاز يمكنكم التعرف عليها بالتفاصيل في المقالة السابقة (مواصفات Honor 9X Pro)، على كل حال سنذكرها لكم سريعا.

المواصفات / المميزات

يحتوى الهاتف على تصميم خلفي ثلاثي الأبعاد مصنوع من الزجاج المتدرج على شكل الحرف X، بالإضافة إلى الشاشة الكاملة وتضم بداخلها كاميرا أمامية ميكانيكية تخرج للأعلى عند طلب استخدام الكاميرا من تطبيق الكاميرا أو اي تطبيق أخر،

يتضمن ايضا كاميرا ثلاثية خلفية منهم واحدة اساسية بدقة 48 ميجابكسل مزودة بخاصية التصوير الليلي الفائقة.

يأتي الهاتف الجديد بالتحديثات المهمة من إصدار 9X الذي أطلق مسبقاً ضمن نفس السلسلة، مع قدرات المعالجة الفائقة المدعمة بالذكاء الاصطناعي الذي تطوره الشركة.

أهم ما يميز هاتف HONOR 9X PRO أنه يعمل بواسطة معالج 7nm كيرين 810 بنظام التبريد السائل لتمكين المستخدم من الحصول على تجربة ألعاب رائعة لفترات طويلة، المعالج مقترن بذاكرة عشوائية 6GB ومساحة تخزين +256GB.

مميزات ومواصفات Honor 9X Pro
صورة تلخص لك مميزات ومواصفات Honor 9X Pro

تطبيقات وخدمات هواوي (HMS)

يستخدم الجهاز منصة خدمات وتطبيقات هواوي HMS أختصار لكلمة Huawei Mobile Services بدلاً من خدمات جوجل للهاتف المحمول Google Mobile Services (GMS)، مما يعني أن تطبيقات Google ليست مثبتة مسبقًا بالجهاز.

تابع أيضًا : سعر ومواصفات HONOR X10 هاتف جديد من العملاق الصيني يأتي كخلف لـ هونر X9

تشتمل (HMS) الخدمات السحابة، بما في ذلك مجموعة كاملة من خدمات HMS Core وأدوات IDE ذات الصلة، ومنصات للتطوير والاختبار، إلى جانب التطبيقات الرئيسية مثل متجر تطبيقات HUAWEI App Gallery، ومتصفح هواوي Browser، مشغل الملفات الصوتية، ثيمات هواوي، ومساعد هواوي وغيرهم.

تقول الشركة أنها تعمل من خلال تطبيقاتها وخدماتها على جمع الشركاء والمطورين العالميين لبناء نظام بيئي للتطبيقات، مما يشير إلي وجود المزيد من التطبيقات والخدمات بالمستقبل.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى