اخبارمراجعات

سعر ومواصفات ساعات هواوي WATCH 3 و3 Pro ومميزات كل منهما

هواوي تعلن رسميًا عن HUAWEI WATCH 3 و WATCH 3 Pro مع شاشة AMOLED منحنية ونظام HarmonyOS ومقياس لدرجة حرارة الجلد

أعلنت شركة HUAWEI في حدثها الذي أقيم اليوم (2 يونيو) عن ساعتي WATCH 3 و WATCH 3 Pro، وهما أحدث الساعات الذكية للشركة التي تعمل بنظام HarmonyOS 2.0.

تتميز هذه الشاشة بأنها من نوع AMOLED منحنية عالية الاستجابة وحساسة للمس مقاس 1.43 بوصة وزر جانبي وتاج قابل للدوران بالكامل والعديد من الميزات.

التاج الدوار بساعة هواوي 3
التاج الدوار في ساعة هواوي 3

يمكنك تدوير التاج لسهولة التمرير عبر الميزات المعروضة على الشاشة وإعدادات الصوت والمزيد من الخصائص الأخرى التي يمكنك استخدامها مع التاج الدوار.

يأتي كل من WATCH 3 و 3 Pro مع 30 وجهًا رائعًا مثبتًا مسبقًا يمكنك التبديل بينهم واختيار ما يناسبك، بما في ذلك الوجوه المتحركة وأكثر من 1000 تصميم متاح على متجر HUAWEI Watch Face Store. كما يمكنك أيضًا إنشاء وجوه متحركة خاصة بك باستخدام مقاطع فيديو قصيرة مدتها من 5 إلى 10 ثوانٍ.

HUAWEI WATCH 3 pre-installed faces
HUAWEI WATCH 3 pre-installed faces

مميزات ساعات هواوي 3

تأتي الساعات الذكية الجديدة من هواوي بدعم تقنية eSIM لإجراء مكالمات أو استقبال مكالمات نظرًا لأنها تحتوي على ميكروفون مدمج ومكبر صوت.

Watch 3 Pro تدعم تقنية eSIM
Watch 3 Pro تدعم تقنية eSIM لإجراء واستقبال المكالمات

ساعات هواوي WATCH 3 تقدم سعة تخزين مدمجة 16 جيجا لتخزين الملفات الصوتية أو لتنزيل التطبيقات من متجر HUAWEI AppGallery.

يمكنك الرد على المكالمات الواردة أو كتمها باستخدام بعض إيماءات اليد البسيطة مما يسهل عليك بعض الأمور إذا كنت تستخدمها اثناء القيادة أو في العديد من الاستخدامت الأخرى.

تحتوى WATCH 3 على أكثر من 100 وضع للتمرين – 19 وضعًا احترافيًا، للرياضات الداخلية والخارجية، و 85 وضعًا مخصصًا، مع اكتشاف التمرين التلقائي لأنواع التمارين الأكثر شيوعًا.

تشمل الميزات الأخرى ميزة الغلق عن بعد، وكاشف درجة حرارة الجلد، وتقنية TruSeen 4.5 لمراقبة معدل ضربات القلب مع 6 في 1 LED و 4 صمامات ضوئية لمزيد من دخول الضوء ومراقبة SpO2.

تقنية مراقبة معدل ضربات القلب TruSeen 4.5
تقنية مراقبة معدل ضربات القلب TruSeen 4.5

تأتي الساعة بميزة مشابهه لما تقدمة أبل في ساعة ابل SE وهي ميزة تساعد الساعة أن تكتشف تلقائيًا أي سقوط على الأرض، وعندما تلاحظ الساعة أنك سقطت على الأرض تبدأ في التبديل فورًا إلى وضع الطوارئ وتنبيه جهة الاتصال التي قمت بإعدادها سابقًا وتنبيههم بأنك في حالة خطر.

هذه الميزة قد تكون مفيدة أحيانا عند تعرضك للخطر، وتستخدمها العديد من الشركات في الساعات الذكية، مثل ساعات ابل وسامسونج وغيرهم.

WATCH 3 و 3 Pro كلاهما يأتيان بمعيار 5ATM لمقاومة الماء والغبار، مما يعني أنك لست بحاجة إلى خلعها أثناء غسل اليدين أو اثناء الاستحمام أو حتى أثناء السباحة.

مواصفات HUAWEI WATCH 3 و WATCH 3 Pro

  • شاشة AMOLED مقاس 1.43 بوصة (466 × 466 بكسل) بدقة 326 بكسل لكل بوصة.
  • معالج Hi6262.
  • 2 جيجا بايت رام، , 16 جيجا بايت ذاكرة تخزين داخلية.
  • نظام تشغيل HarmonyOS 2.0، ويمكنك استخدامها مع أي جهاز يعمل بنظام Android 6.0 أو أحدث وiOS 9.0 أو أحدث.
  • تضم 2 من أزرار التشغيل مع تاج قابل للتدوير.
  • المستشعرات: مستشعر تسارع، مستشعر جيرسكوب، مستشعر مغناطيسي جغرافي، مستشعر بصري لمعدل ضربات القلب، مستشعر الإضاءة المحيطة، مستشعر الضغط البارومتري، مستشعر درجة الحرارة لقياس ومتابعة درجة حرارة الجسم.
  • ميكروفون ومكبر صوت.
  • مقاومة الماء والغبار (5ATM).
  • أكثر من 100 وضع للتمرين، تتبع النوم، تتبع معدل ضربات القلب، تتبع SpO2 في الجسم، وقياس درجة حرارة الجلد.
  • بيانات 4G LTE (عبر eSIM)، Wi-Fi وبلوتوث 5.2 و خدمات تحديد الموقع GPS.
  • WATCH 3: توفر بطارية بسعة 450 مللي أمبير في الساعة، تكفي لـ 3 أيام من الاستخدام المعتاد في الوضع الذكي، و 14 يومًا في وضع عمر البطارية الطويل جدًا.
  • WATCH 3 Pro: توفر بطارية أكبر تبلغ بسعتها 790 مللي أمبير في الساعة، تكفي 5 أيام من الاستخدام المعتاد في الوضع الذكي، و 21 يومًا من الاستخدام في وضع عمر البطارية الطويل جدًا.

يمكنك الاطلاع أيضًا على أفضل الساعات الذكية في 2021 وعرض سعر ومواصفات كل منهما,

الأسعار الرسمية

يبدأ سعر HUAWEI WATCH 3 ذات الغلاف الخلفي من الفولاذ المقاوم للصدأ والسيراميك بسعر (507 دولارًا أمريكيًا) مع Strap من السيليكون. تبلغ تكلفة الإصدار الكلاسيكي المزود بحزام جلدي (438 دولارًا أمريكيًا) و Elite Edition مع حزام معدني يكلف (516 دولارًا أمريكيًا.

ساعة هواوي WATCH 3 بسوار Stainless Steel
ساعة هواوي WATCH 3 بسوار Stainless Steel مقاوم للصدأ

سعر ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro مع ظهر التيتانيوم والسيراميك في الإصدار الكلاسيكي مع حزام جلدي (516 دولارًا أمريكيًا) وتأتي أيضًا في إصدار أخر Elite Edition مع حزام معدني بسعر (626 دولارًا أمريكيًا).

ستبيع هواوي أيضًا الأحزمة أو سوار الساعة بألوان مختلفة بشكل منفصل وبأسعار متفاوتة.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى