اخبار

هواوي تعلن رسميا عن مواصفات Huawei Y7p بسعر منخفض وكاميرا ثلاثية

أعلنت هواوي عن هاتف ذكي جديد يطلق عليه Huawei Y7p. يأتي الهاتف من الفئة السعرية المنخفضة ومزودًا بإعداد ثلاثي الكاميرا الخلفية ويتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Kirin 710F وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت.

تم تصميمة  بانحناء 2.5D مع انكسار الضوء على الظهر
تم تصميمة بانحناء 2.5D مع انكسار الضوء على الظهر

يعمل بنظام التشغيل Android 9.1 Pie-EMUI ويأتي مع ذاكرة تخزين بسعة 64 جيجابايت. هناك أيضًا فتحة لبطاقة microSD، مما يسمح بزيادة سعة التخزين حتى 512 جيجابايت.

مواصفات Huawei Y7p

تم تزويد هاتف Y7p بشاشة عالية الدقة HD+ بحجم 6.39 بوصة من نوع TFT LCD IPS بتصميم الشاشة المثقوبة حيث يضم ثقب في الزاوية العلوية اليسرى لكاميرا الصور الشخصية التي تعمل بدقة 8 ميجابكسل.

في الجزء الخلفي، يمكنك الحصول على قارئ بصمات الأصابع وإعداد كاميرا ثلاثي، وهو مزيج من 48 ميجابيكسل مستشعر رئيسي، و8 ميجا بكسل لإلتقاط الصور الواسعة ووحدة استشعار عمق 2MP، الكاميرا الأمامية واحدة فقط بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة f/2.0.

كاميرا هاتف هواوي Y7p
كاميرا هاتف هواوي Y7p

تم تجهيز Huawei Y7p بمجموعة شرائح Kirin 710F الثماني النواة من تصنيع هواوي، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت. إذا كانت مساحة التخزين هذه لا تكفي احتياجاتك، فيمكن توسيع نطاقها حتى 512 جيجابايت بمساعدة بطاقة SD خارجية.

البطارية كبيرة تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير، ويمكن شحنها باستخدام شاحن قياسي بقوة 10 وات.

Huawei Y7p
Huawei Y7p

من النظرة الأولي للجهاز تجد أنه يضم منفذ USB 2.0 وهو ابطأ من USB C في الشحن ونقل البيانات، هذا بالإضافة إلى أنه يعمل بنظام تشغيل اندرويد 9، يمكنك القول أن هذه هي سلبيات الهاتف ولكن من ناحية أخري ستجد أنه يأتي بسعر منخفض مما يجعل الأمر نسبة وتناسب.

سعر Huawei Y7p

الهاتف تم إطلاقه في تايلاند وبالتالي السعر الذي سيتم ذكره بناء علي ما أعلنت عنه شركة هواوي في تايلاند، وقد تختلف الأسعار عند توفرة بالدول العربية.

يصل سعر هاتف Huawei Y7p إلى 4.999 بات تايلاندي وهو ما يعادل (160 دولارًا / 145 يورو).

المصدر.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى