اخبار

احمي سيارتك في جميع فصول العام مع خيمة Lanmodo Pro 2021

إذا كانت لديك سيارة وترغب في ضمان الحماية المطلقة بغض النظر عن حالة الطقس، فأنت مرحب بك بالتأكيد هنا. من خلال تلك المقالة، سنقوم بمراجعة تفصيلية عن خيمة سيارة Lanmodo Pro الأوتوماتيكية التي تتناسب مع الفصول الأربعة والتي تأتي بإصدار 2021 وهي نسخة مُعدلة تأتي بعديد من المميزات المثيرة للإعجاب.

لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، تابعوا معنا السطور القادمة.

خيمة سيارة محمولة تحافظ على راحة قيادتك

خيمة سيارة محمولة
خيمة سيارة محمولة

أول فائدة يمكنك الاستمتاع بها من خيمة السيارة المحمولة الجديدة من Lanmodo هو أن كونها محمولة يعني ببساطة أنه يمكن نقلها من مكان إلى آخر. لذلك، يمكنك اصطحاب هذه الخيمة إلى أي مكان تريده دون أي شكل من أشكال القيود. من أجل ضمان راحتك بشكل عام، هناك الكثير من الميزات المرتبطة بها تحتاج إلى معرفتها.

الميزات التي تساعد على تبريد درجة الحرارة

تساعد على تبريد درجة الحرارة
تساعد على تبريد درجة الحرارة

من الميزات المهمة التي تضمن راحة المستخدمين هي ميزة التحكم في درجة الحرارة. تم بناء خيمة السيارة الأوتوماتيكية هذه بميزة خاصة ومبتكرة تساعد في الحفاظ على درجة الحرارة في مكانها في الغالب خلال فصل الصيف.

يمكن أن يقلل درجة حرارة سيارتك حتى 36 درجة مئوية خلال فصل الصيف. هذا يعني أنك ستستمر في الاستمتاع بالراحة عند قيادة سيارتك خلال طقس الصيف بغض النظر عن حرارة الشمس.

Lanmodo Pro Four-Season 2021 تُساعد على منع تساقط الثلوج

لن يسبب الثلج والبرد مشكلة كبيرة لسيارتك عند استخدام خيمة السيارة المبتكرة. تم تصميم تلك الخيمة من القماش المُقوى والذي سيحمي السيارة بالكامل من البرد والثلج. بمساعدة هذه الخيمة المبتكرة المصممة خصيصًا.

يمكنك التأكد من حماية سيارتك من الأضرار الناجمة عن الثلوج والبرد. لا مزيد من الأعمال الروتينية لإزالة الثلج من على سيارتك عندما يكون لديك مظلة Lanmodo 2021.

حافظ على نظافة السيارة

نظرًا لأنك لن تحب الأوساخ أن تتراكم على سيارتك، فعليك توفير غطاء جيد عليها. أنت بحاجة إلى غطاء السيارة الذي يمكن أن يحمي سيارتك من فضلات الطيور وأوراق الشجر والتراب والمطر.

مظلة أو خيمة السيارة lanmodo هي الحل. هذا غطاء سيارة مبتكر جديد يمكن أن يضمن التغطية المُطلقة لسيارتك.

لماذا يجب عليك شراء Lanmodo Pro Four-Season 2021

Lanmodo Pro Four-Season 2021
Lanmodo Pro Four-Season 2021

قابلة للطي: هناك العديد من خيام السيارات في السوق اليوم بميزات وتصميمات مختلفة حيث تم تصميم خيمة Lanmodo الأوتوماتيكية بميزات قابلة للطي لتعزيز قابلية النقل. مع ميزة الطي المرتبطة بخيمة السيارة، يمكنك طيها بسهولة وتثبيتها في صندوق السيارة. جعل ذلك الخيمة محمولة ويسهل حملها إلى أي مكان يرغب فيه المستخدم.

سهلة وموفرة للوقت: نقطة أخرى جيدة حول خيام السيارات المبتكرة الجديدة هي أنها سهلة الاستخدام. يمكن بسهولة تركيب غطاء السيارة المبتكر Lanmodo بواسطة شخص واحد. يستغرق التثبيت 30 ثانية فقط ويستغرق وقت الطي والفتح 8 ثوانٍ فقط. يتم ذلك بلمسة زر واحدة من جهاز التحكم عن بعد. لهذا السبب يجب أن تمضي قدمًا وتستفيد من هذه الخيمة التلقائية.

شيء آخر يجب أن تعرفه عن الخيمة المبتكرة هي أنها مصممة بإبداع استثنائي. إنها تُوفر للسائقين فرصة الاستمتاع بتجربة نظيفة وخالية من أي معوقات. لذلك، يجب أن تمضي قدمًا وتستفيد من مظلة السيارة المبتكرة هذه. ستكون قيادتك تجربة مريحة ومدهشة في جميع الأوقات.

سعر خيمة Lanmodo Pro 2021

سعر تلك الخيمة الجديدة الرائعة هو 500 دولار أي ما يُعادل 7500 جنيه مصري ومتوفرة في ثلاثة ألوان هي: الأزرق، الفضي، الأسود.

التوصيل متاح لكل مكان في العالم، لذلك قراءنا في مصر والشرق الأوسط سيكونون قادرين على شراء تلك الخيمة بكل سهولة مع الاستمتاع بكوبون خصم بقيمة 30 دولار أي 5000 جنيه مصري وهو LMDCT2021

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى