اخبار

أفضل تطبيقات أندرويد التي ينتظرها الملايين على ويندوز 11

أعلنت شركة Microsoft أن Windows 11 يدعم تثبيت تطبيقات Android من خلال متجر التطبيقات الخاص بـ امازون وهو “Amazon App Store”، مما يعني أنك لن تتمكن من الوصول إلى جميع تطبيقات الأندرويد المتوفرة على متجر Google Play على Windows.

لكن يمكنك الوصول إلى تطبيقات Android المهمة من خلال هذا المتجر Amazon، حيث يحتوي على تطبيقات Android المهمة. هذا بالإضافة إلى ان دعم تطبيقات الاندرويد من مايكروسوفت على نظام ويندوز 11 هو أمر جيد كخطوة أولى ونعتقد ان الأمر سوف يتحسن في المستقبل وسيتم توفير المزيد من التطبيقات.

إذن، ما هي أهم تطبيقات Android التي ننتظرها على أجهزة Windows 11.

العاب الأندرويد على ويندوز 11

سابقًا كان يتم استخدم محاكي أندرويد للاستمتاع بالألعاب المفضلة على الويندوز مثل لعبة ببجي وفورتانيت واسفلت وغيرهم المزيد، كنت بحاجة إلى استخدام تطبيق Android Emulator لتثبيت ألعاب Android والاستمتاع بها بشكل عام على Windows.

هناك من يستخدم محاكي بلوستاك وهو الأشهر وهناك من يستخدم محاكي Gameloop الذي يستخدم بشكل شائع مع لعبة ببجي موبايل وCall of Duty.

أما الان، بعد الإطلاق الرسمي لنظام التشغيل Windows 11، لن تحتاج إلى مرة أخرى لتثبيت محاكي اندرويد، حيث أصبح بإمكانك تثبيت الألعاب مباشرة من خلال متجر امازون على Windows 11.

لذلك يمكنك الاستفادة من جميع إمكانيات جهازك وإمكانياته لتشغيل الألعاب دون المرور بمشاكل المحاكي والبحث عن محاكي يعمل بشكل جيد مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك الاطلاع أيضا على أفضل تحميل العاب اندرويد بدون انترنت.

تطبيقات أمازون الشهيرة

تقدم Amazon مجموعة كبيرة ومهمة من تطبيقات Android الخاصة بها، وتشمل هذه المجموعة تطبيقات مثل ComiXology و Audible و Kindle وغيرهم.

تُعد هذه التطبيقات أحد أفضل التطبيقات، هي ليست الأفضل ولكنها من الأفضل 🙂 حيث يمكنك الاعتماد كليًا على ComiXology لقراءة كل من الكتب المصورة والمكتوبة باللغة الإنجليزية واليابانية لأن التطبيق يدعم تلك اللغات.

يقدم تطبيق Audible أيضًا مجموعة من الكتب الصوتية المهمة والمميزة، وتعد مكتبته واحدة من أكبر مكتبات الكتب الصوتية عبر الإنترنت.

وينطبق الشيء نفسه على تطبيق Kindle لقراءة الكتب على الأجهزة المحمولة، ويمكنك شراء الكتب من خلال متجر Amazon العادي في تطبيق Kindle.

إذا كنت من محبي الكتب، فمن الجيد أن نخبرك بانك سوف تستمتع بجميع العروض والخصومات التي تقدمها أمازون على الكتب.

تطبيق Instagram الشبكة الاجتماعية الأشهر في مجال الصور

نعلم ان هناك تطبيق للشبكة الاجتماعية Instagram يتم توفيره لأنظمة التشغيل Windows، ولكن هناك بعض المشاكل في هذا التطبيق، نظرًا لأنك لا تسطيع تحميل الصور من خلال هذا التطبيق إلى جهاز الكمبيوتر.

كانت هذه مشكلة للعديد من مستخدمي حسابات Instagram، حيث هناك عدد كبير من المستخدمين يحتاجون إلى تحميل الصور ومقاطع الفيديو، ولذلك كانوا يستخدمون طرق غير رسمية لتحميل صور انستقرام على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

أما الان، فإن تطبيق Instagram عبر متجر Amazon يساعدهم على إدارة الصفحات وتحميل المحتوى بشكل أفضل وأسرع من ذي قبل.

كما أن تحميل محتوى Instagram مناسب لجميع عشاق المنصة، حيث يمكنك تحرير الصور أو المقاطع وتحميلها مباشرة دون الحاجة إلى نقلها للهاتف.

ما هي متطلبات النظام الدنيا لنظام التشغيل Windows 11؟

يحتاج Windows 11 إلى أجهزة جديدة نسبيًا ولن يعمل على أجهزة الكمبيوتر القديمة جدًا. لكن لا تقلق، ستعمل معظم أجهزة الكمبيوتر بنظام التشغيل Windows 11 ولكن تعرف على الحد الأدنى من متطلبات التشغيل.

  • المعالج: 1 جيجا هرتز أو أعلى من ذلك مع اثنين نواه أو أكثر من ذلك ويجب ان يكون بمعمارية 64 بت.
  • الذاكرة العشوائية: يجب توفير ما لا يقل عن 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • التخزين: 64 جيجابايت على الأقل.
  • الأمان: إصدار TPM 2.0، برنامج UEFI، إمكانية التمهيد الآمن.
  • كارت الشاشة: متوافق مع DirectX 12 أو الإصدارات الأحدث، مع برنامج تشغيل WDDM 2.0

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى