اخبار

صور مسربة لـ Huawei Nova 8 SE يشبه موبايلات ايفون الجديده

تستعد Huawei لإطلاق الهاتف الذكي Nova 8 SE في 5 نوفمبر في الصين. قبل الإعلان الرسمي، ظهرت مواصفات الموبايل بالكامل في التسريبات الأخيرة، أما الآن لدينا لقطات حية لـ Nova 8 SE لتكشف عن التصميم الحقيقي للجهاز والذي يبدو مشابهه بشكل كبير لهواتف iPhone الجديدة.

يمكن رؤية Huawei Nova 8 SE بلونين الأبيض والأزرق في اللقطات الحية الجديدة التي ظهرت اليوم. واجهة الهاتف غير مرئية في تلك اللقطات الجديدة، ولكن بحسب التسريبات السابقة، نتوقع أن يأتي مع نتوء في الجزء العلوي بمنتصف الشاشة مع تصميم مماثل لهاتف Realme C15 ومن الخلف يشبه بشكل كبير لهواتف آيفون كما ذكرنا سابقًا.

يحتوي الجزء الخلفي من الهاتف على وحدة كاميرا بارزة في الزاوية العلوية اليسرى. يضم اربع كاميرات مع فلاش LED في المنتصف.

ماسح بصمات الأصابع غير مرئي على الجزء الخلفي من الجهاز مما يشير إلى أن مستشعر البصمة سيأتي مدمج اسفل الشاشة التي تأتي من نوع OLED.

مواصفات Huawei Nova 8 SE (المواصفات المتوقعة)

تم تسريب معظم مواصفات Huawei Nova 8 SE سابقًا، وبحسب التسريبات، سيأتي بتصميم نحيف يبلغ 7.46 ملم ويزن 178 جرامًا، وسيكون الهاتف متاحًا أيضًا بإصدارات باللونين الأسود والفضي.

يعمل Nova 8 SE بواسطة مجموعة شرائح Dimensity 800U من MediaTek ومزود ببطارية تبلغ سعتها 3800 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع بقدرة 66 وات.

كشفت تسريبات سابقة أن عائلة Nova 8 تضم ثلاثة هواتف هما Huawei nova 8 SE و Nova 8 القياسي و Nova 8 Pro وهو الطراز الأغلى من حيث السعر.

من المتوقع أن يحتوي Huawei Nova 8 SE على شاشة بحجم 6.53 – في أعلى الشاشة ستجد كاميرا السيلفي التي تعمل بدقة 16 ميجابكسل ومن المتوقع أن تحتوي اللوحة الخلفية على نظام كاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل + 2 ميجابكسل.

لا يوجد معلومات حول ذاكرة الوصول العشوائي وقدرات التخزين في Nova 8 SE ولكن سيأتي الهاتف في 5 نوفمبر المقبل أي خلال أيام من الآن، لذلك يمكننا انتظار الكشف الرسمي عن الهاتف لمعرفة المواصفات والاسعار بالتفصيل.

تحديث بتاريخ فبراير 2021: اعلن العملاق الصيني عن تشكيلة الهواتف الجديدة للعام الجاري 2021 ضمن سلسلة نوفا الشهيرة، يمكنك التعرف على سعر ومواصفات هواوي نوفا 8 من قسم هواتف هواوي على ريفيو بلس.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى