اخبار

صور حية لهاتف Oppo Find X2 Pro وعرض أهم المميزات

تسريب الصور الرسمية لهاتف اوبو فايند اكس 2 برو ومعلومات جديدة حول المواصفات والكاميرا

نظرًا لأننا نقترب من موعد الكشف عن Oppo Find X2 و Oppo Find X2 Pro والمقرر الإعلان عنهم 6 مارس، فقد بدأت التسريبات توضح المزيد من التفاصيل ولكن للأسف مازالت المعلومات قليلة حتى الآن، لا يمكننا بالضرورة تحديد الاختلافات الدقيقة بين CPH2020 vanilla Find X2 و CPH2025 FInd X2 Pro، بناء على التسريبات، يبدو أن الزوج متشابه للغاية.

علي كل حال، لدينا اليوم مجموعة صور بجودة عالية لهاتف Oppo Find X2 Pro والتي توضح مدى فخامة التصميم، إليكم الصور التي حصلنا عليها:-

الكاميرا

بالنسبة للكاميرا، سوف يستخدم الهاتف كاميرا IMX689 من سوني وهي الكاميرا الرئيسية، من المتوقع أن توفر تقريبًا هجائياً 5x. على الجبهة الأمامية لدينا كاميرا الصور الشخصية بدقة 32MP.

بالنسبة لمحبي الحركات المجنونة من أوبو والكاميرا الميكانيكية التي حصلنا عليها في الطراز السابق Find X، للأسف تم الإستغناء عن هذا التصميم، تم استخدام تصميم الشاشة المثقوبة بدلاً من المحرك الفاخر الذي اعجب عدد كبير من محبي هواتف أوبو.

مواصفات Find X2 Pro

نذكر لكم ملخصًا سريعا عن المواصفات الرئيسية لهاتف Find X2 Pro. كما وضحنا لكم من قبل، ستدعم شاشات Find X2 معدل تحديث أصلي يبلغ 120 هرتز.

من الواضح أن طراز Pro سوف يحمل شاشة QHD بحجم 6.7 بوصة تأتي من شركة Samsung. تجدر الإشارة إلى أنه بالنظر إلى الشاشة، نعتقد أنها نفس الشاشة المستخدمة في هواتف S20 Ultra، مع العلم أن هناك تقرير نشرته شركة (ديسبلاي ميت) DisplayMate – المتخصصة في اختبار الشاشات يشير إلي أن جوال سامسونج جالاكسي إس 20 ألترا، هو صاحب أفضل شاشة في سوق الهواتف الذكية بالوقت الحالي.

بمناسبة الحديث عن Find X2 Pro وعائلة Samsung Galaxy S20، فإن تسرب هذه المواصفات الجديدة يذكر فقط التقاط الفيديو FullHD بسرعة 120 إطارًا في الثانية. لا توجد كلمة على قدرات 4K و 8K. على الرغم من ذلك، وبالنظر إلى أن Find X2 Pro يستخدم شرائح Snapdragon 865 وهي نفسها المستخدمة بهواتف سامسونج S20، نستطيع أن نفترض أن 8K لا تزال متواجدة بسرعة 24 إطارًا في الثانية في هواتف أوبو الجديدة.

بالنسبة للمواصفات الأخرى، الجهاز يحمل بطارية تبلغ 4،260 مللي أمبير في الساعة، مع شحن سريع 65 واط، مع العلم اننا ذكرنا لكم هذه المواصفات بالسابق ولكن نذكركم بها مرة أخرى.

المصادر: 1، 2

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى