اخبار

ريلمي تعتزم إطلاق هاتف Realme 9 4G في الخارج يوم 7 أبريل القادم وهذه هي أبرز مواصفاته!

تستعد شركة ريلمي من أجل حدث إطلاق يوم 7 أبريل المقبل من أجل الإعلان عن هاتف Realme GT 2 Pro من أجل السوق الهندية.

من المتوقع أن يشهد الحدث العديد من منتجات الشركة الجديدة مثل سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة Realme Buds Air 3 TWS وقطعة Realme TV stick وقد أكدت الشركة بشكل رسمي على إنها ستعلن أيضاً عن هاتف Realme 9 4G خلال نفس الحدث.

هاتف Realme 9 4G هو الوافد الجديد على عائلة Realme 9 التي تتألف حتى الآن من Realme 9i و Realme 9 5G و Realme 9 5G Speed و Realme 9 Pro 5G و Realme 9 Pro + 5G.

نشرت شركة ريلمي تغريدة على صفحتها الرسمية على موقع تويتر تؤكد بأن كاميرا Realme 9 4G ستوفر دقة تركيز بمعدل 9x.

هاتف Realme 9 4G بدقة تركيز 9x

كانت قد أكدت الشركة الأسبوع الماضي بأنها تستعد من أجل الإعلان عن هواتف ذكية جديدة تمتاز بمستشعر ISOCELL HM6 بدقة 108 ميجابكسل، لذا، من المحتمل أن يكون هاتف Realme 9 4G صاحب الحظ السعيد.

للأسف الشديد شركة ريلمي لم تصرح بأي تفاصيل حول مواصفات هاتف Realme 9 4G ولكن بناءً على التسريبات التي تم رصدها الأسبوع الماضي فعلى الأرجح سيأتي الهاتف بشاشة تمتاز بفتحة مثقبة لكاميرا الصور الشخصية بمعدل تحديث 90Hz وسيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon من كوالكم وربما قد يكون طراز Snapdragon 680 SoC الذي يوفر الدعم لشبكات الجيل الرابع.

من المحتمل أن يصل هاتف Realme 9 4G بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت وسيحتوي الهاتف على فتحة لقارئ بطاقات الذاكرة الخارجية microSD من أجل زيادة سعة التخزين.

كما ذكرنا لكم منذ قليل، على ظهر الهاتف كاميرا ثلاثية تمتاز بمستشعر سامسونج بدقة 108 ميجابكسل وفي الجانب الأمامي كاميرا بدقة 16 ميجابكسل وسيتوفر الهاتف باللون الذهبي والأبيض والأسود.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى