اخبار

كل من Samsung Galaxy A13 4G و Galaxy M23 5G يحصلان على صفحات الدعم الرسمية – الإطلاق أصبح وشيكاً

من المفترض أن شركة التكنولوجيا العملاقة، سامسونج، تتجهز من أجل غزو السوق بمجموعة من هواتفها الاقتصادية ومتوسطة المدى ميسورة التكلفة خلال الفترة القادمة. من بين هذه الأجهزة، كل من Galaxy A13 4G و Samsung M23 5G، خاصة وأن هذه الهواتف حصلت بالفعل على صفحات الدعم الرسمية على موقع سامسونج الإلكتروني.

اليوم، تم رصد الهاتفين الذكيين على موقع سامسونج عبر الإنترنت، كما وتم التأكيد على حصولهم على شهادة NBTC، مما يعني أن الإطلاق أصبح وشيكاً.

تم إدراج هاتف Galaxy A13 4G في كل من الهند وروسيا والمملكة المتحدة وسويسرا، في حين أن هاتف Galaxy M23 5G متواجد على صفحة موقع سامسونج الإلكتروني الروسية والخاصة بالمملكة المتحدة فقط.

Samsung Galaxy A13 4G

يحمل هاتف Samsung Galaxy A13 4G رقم طراز SM-A135F / DS، بينما يحمل هاتف Galaxy M23 5G رقم طراز SM-M236B/DS.

علاوة على ذلك، فقد حصلا الهاتفين على توثيق من موقع NBTC بنفس أرقام الطرز التي تم رصدهما بهما على موقع شركة سامسونج، في حين أن لاحقة DS في أسماءهم تعني أنهما مجهزان بدرج SIM مزدوج.

في الواقع، مواصفات الهاتفين الذكيين لا تزال طي الكتمان، ويبدو أن سامسونج تسعى جاهدة لبقاء الأمور على هذا النحو حتى تُطلقهما بشكل رسمي. ولكن لحسن الحظ، تُظهر قائمة هاتف Galaxy A13 4G على موقع GeekBench أنه سيحتوي على معالج Exynos 850 SoC بتردد سرعته 2 جيجاهرتز مقترناً بذاكرة وصول عشوائية بسعة 3 جيجابايت.

سيعمل الهاتف بنظام أندرويد 12 وسيحتوي على شاشة عرض IPS LCD متطابقة مع نفس الشاشة التي رأيناها على هاتف Galaxy A12 العام الماضي، وسيأتي مدعوماً ببطاقة سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن السريع بقدرة 15 وات.

أما وبالنسبة لهاتف Samsung Galaxy M23 5G فقد حصل الهاتف على موافقة من قبل هيئة FCC الاتصالات الفيدرالية وعلى الأرجح سيأتي بكاميرا دقتها 50 ميجابكسل مدعومة بنظام التثبيت البصري OIS وسيعمل أيضاً بنظام أندرويد 12 وقد يحتوي من الداخل على شريحة Snapdragon 750G SoC.

للأسف الشديد، هذه هي كل المعلومات التي رصدها حتى الآن حول الهاتفين الجديدين، ولكن على الأرجح سنحصل على مزيداً من التفاصيل عنهما خلال الأيام القليلة القادمة.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى