تسريبات

تسريب الصور الرسمية لهواتف سامسونج جالكسى S20 و Ultra و Plus

إليكم الصور الترويجية لهواتف سامسونج المقبلة - جالكسى S20 الطراز العادي و S20 Ultra و S20 Plus

نرى المزيد من التسريبات حول سلسلة Samsung Galaxy S20. تأتي المعلومات هذة المرة من WinFuture، حيث قام الموقع بمشاركة الصور التسويقية الرسمية لسلسلة Galaxy S20 المقبلة. حددت الشركة موعد 11 فبراير 2020 لإطلاق هذه الهواتف وإليكم نظرة سريعة لحين اطلاقهم رسميا.

يأتي هذا التسريب بعد ظهور بعض الإصدارات التي شاركها موقع 91mobile. الذي عرض بعض الصور لهذة السلسلة باللون الرمادي، لكن الاختلاف هذه المرة أننا لدينا الصور الرسمية النهائية لجميع الهواتف الثلاث من جميع الاتجاهات بعدة ألوان مما يوفر لنا نظرة شاملة علي التشكيلة الرائدة المقبلة من سامسونج.

Galaxy S20 – الصور التسويقية

هذه الصور التسويقية لـ Galaxy S20، تتميز بأنها بجودة عالية وتعرض الهاتف من عدة زوايا مختلفة بالإضافة إلي أنها تعرض اللون الوردي ويطلق علية أسم Cosmic Pink والرمادي Cosmic Gray والازرق Cosmic Blue.

فيما يتعلق بجهاز Galaxy S20 Plus، يتم عرض نوعين مختلفين من الألوان. يمكنك إلقاء نظرة على هذا الهاتف بلونين مختلفين. يبدو أن S20 العادي لن يشحن بخيار Cosmic Black، وهو نوع غريب. ربما يكون هناك نسخة قادمة منه، لكن المصدر لم يستطيع الوصول إليه.

Samsung Galaxy S20 Plus Cosmic Black
Samsung Galaxy S20 Plus Cosmic Black

اس 20 بلس و S20 Ultra بلونين مختلفين

سيتم توفير Galaxy S20 Ultra بنفس خيارات الألوان مثل Galaxy S20 Plus وهما Cosmic Gray و Cosmic Black ويمكنك أن تلقي عليهم نظرة من الصور أدناه.

ستصبح جميع هذه الهواتف الذكية الثلاثة رسمية في 11 فبراير. وقد حددت Samsung بالفعل حدثًا صحفيًا في سان فرانسيسكو يوم 11 فبراير. وإلى جانب هذه الهواتف الثلاثة، من المتوقع أن تعلن الشركة عن هاتف Galaxy Z Flip أيضًا، وهو الهاتف الثاني القابل للطي.

سيتم تصنيع Galaxy S20 و S20+ من الألمنيوم والزجاج. سيتميّز الطراز S20 Ultra ببنية من الفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج.

سيكون طراز “Ultra” هو الأقوى والأكبر من حيث السماعة والأفضل من حيث المواصفات الأخرى. ايضا هو الوحيد الذي يتضمن كاميرا بيريسكوب على الظهر، في حين أنه سوف يأتي بمعظم الكاميرات الأخرى بشكل عام.

يقال إن جهاز Galaxy S20 Ultra يشتمل على كاميرا بدقة 40 ميجابكسل للصور السيلفي. بالمقارنة، سوف يتم شحن هاتف Galaxy S20 و S20 + بكاميرا سيلفي 10 ميجا بكسل فقط.

سيتم تشغيل سلسلة Galaxy S20 بواسطة معالج Snapdragon 865 في معظم الأسواق كما ذكرنا سابقا. وهناك بعض الدول التي سوف تحصل على معالج Exynos 990 وهو نفس المعالج المتوقع أن يعمل به الهاتف في الشرق الأوسط.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى