اخبار

تكنو تعلن عن سلسلة Tecno Camon 19 عالميًا بشكل رسمي

تكنو تعلن بشكل رسمي عالميًا عن سلسلة Tecno Camon 19 التي تضم طراز قياسي وطراز Neo وطراز Pro وطراز رابع Pro 5G. تستهدف تلك التشكيلة “الشباب وعشاق الموضة”، ويُزعم أن الهواتف الذكية في هذه السلسلة تأتي مع أول إطار يبلغ 0.98 ملم في صناعة الهواتف الذكية.

هاتف Tecno Camon 19
هاتف Tecno Camon 19

أحد الهواتف الذكية في هذه السلسلة هو Camon 19 Pro وهو الطراز المميز ضمن هذه التشكيلة والذي يحتوي على كاميرا مخصصة بدقة 64 ميجابكسل للتصوير الفوتوغرافي الساطع ليلاً.

سلسلة Tecno Camon 19
سلسلة Tecno Camon 19

وفقًا لما أعلنت عنه شركة تكنو، سيتم تقديم تلك السلسلة على نطاق واسع في يوليو القادم للعديد من الدول، بما في ذلك إفريقيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا. تقول الشركة أن الأسعار تختلف حسب المنطقة.

سعر Tecno Camon 19 Pro / Pro 5G وموعد التوافر

وفقًا للمعلومات المقدمة من Tecno على Facebook، تم تحديد سعر Tecno Camon 19 Pro عند 280 دولارًا لطراز التخزين 8 جيجا بايت + 256 جيجا بايت.

Tecno Camon 19 Pro Eco Black
Tecno Camon 19 Pro Eco Black

تم تحديد سعر Camon 19 Pro 5G عند 320 دولارًا لنموذج التخزين الوحيد بسعة 8 جيجا بايت + 256 جيجا بايت. تأتي الهواتف بخيارات ألوان الأسود والأزرق.

المواصفات والميزات الأساسية لـ Camon 19 Pro / Pro 5G

Tecno Camon 19 Pro 5G
Tecno Camon 19 Pro 5G

للتصوير الفوتوغرافي، يأتي Tecno Camon 19 Pro مزودًا بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية يتم توزيعها في تصميم حلقة مزدوجة. يوجد مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل مقترن مع عدسة RGBW + G + P الأولى من نوعها في الصناعة لـ “Bright Night Portrait”. تقول Tecno إنها شاركت في تطوير نظام الكاميرا مع Samsung.

يقال إن المستشعر الموجود في النظام يحاكي تركيز العين البشرية وأن العدسة الزجاجية تزيد من امتصاص الضوء بنسبة تزيد عن 208 بالمائة.

هناك كاميرا ثانية بدقة 50 ميجابكسل مقترنة بعدسة توفر تقريب بصري 2X. تحتوي الكاميرا الثالثة على مستشعر 2 ميجابكسل، ويرافق هذه الكاميرات أربعة مصابيح LED تعمل جنبًا إلى جنب مع خوارزمية متقدمة تمكن الكاميرا من التعرف على ظروف الإضاءة المنخفضة وتوفير الإضاءة اللازمة لصورة واضحة.

يوجد في المقدمة كاميرا 32 ميجابيكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو. يحتوي Tecno Camon 19 Pro على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع تقنية الشحن السريع 33 وات.

موبايل Tecno Camon 19 Neo

موبايل Tecno Camon 19 Neo
موبايل Tecno Camon 19 Neo

يحتوي موبايل Tecno Camon 19 Neo على نظام تشغيل Android 12 ويتميز بشاشة مقاس 6.8 بوصة عالية الدقة (1080 × 2460 بكسل). تحتوي الشاشة على فتحة مثقبة لكاميرا الصور الشخصية. يتم تشغيل هاتف Tecno الجديد بواسطة MediaTek Helio G85 SoC ثماني النواة، إلى جانب 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

بالنسبة للبصريات، يحتوي Tecno Camon 19 Neo على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية مع فلاش رباعي. يتم إعداد الكاميرا بواسطة مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل. بالنسبة لصور السيلفي، يحتوي الهاتف الذكي على مستشعر 32 ميجابكسل في المقدمة مع فلاش مزدوج. إلى جانب ذلك، يوفر الهاتف مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجا بايت.

تشمل خيارات الاتصال في Tecno Camon 19 Neo على Bluetooth و Wi-Fi و GPS و NFC وراديو FM ومنفذ USB من النوع C و OTG. يحمل الهاتف أيضًا ماسحًا لبصمات الأصابع.

تقدم Tecno الهاتف ببطارية 5000 مللي أمبير في الجهاز الجديد. وهو يحمل أيضًا دعم شحن فلاش بقوة 18 واط.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى