تسريبات

التصميم البديل لهاتف Galaxy S22 Ultra يظهر لأول مرة في صورة مُسربة!

مؤخراً ظهرت مجموعة جديدة من التسريبات التي تُظهر تصميماً جديداً لهاتف سامسونج المرتقب Galaxy S22 Ultra. فقط وجب التنويه على أن هذا التصميم البديل ليس بالضبط عبارة عن تسريب، ولكن تم إنشاؤه بواسطة طرف ثالث (Letsgodigital و Technizo Concept) بناءً على التسريبات نفسها التي تشير إلى وجود تصميم بديل للهاتف.

لتوضيح الأمور أكثر، منذ فترة ظهر هاتف Galaxy S22 Ultra في عدد من التسريبات والتي بينت وجود جزيرة واحدة للكاميرا الخلفية على شكل حرف P. ولكن بعد فترة قصيرة، خرج المُسرب الشهير Ice Universe على موقع تويتر بتغريدة جديدة وقال فيها أن هاتف Galaxy S22 Ultra يحتوي على جزيرتين منفصلتين للكاميرا الخلفية – جدير بالذكر أن هذه المُسرب يشتهر بمعلوماته وتسريباته الدقيقة.

للأسف نحن لا نعلم أي منهم سيكون التصميم الحقيقي، في الواقع، يبدو أن سامسونج نفسها لا تستطيع تحديد قرارها حتى الآن، ولكن هل هذا ممكناً !

على كل حال، التصميم البديل يوضح وجود جزيرتين منفصلتين للكاميرا الخلفية على شكل عمودي مشابه لرقم 11 (نوعاً ما). أيضاً ستلاحظ أن الحواف العلوية والسفلية مسطحة تماماً.

يبدو من التصميم أن الهاتف يحتوي على شاشة منحنية وسيكون مصنوع من المعدن والزجاج وسيأتي مُرفق بقلم S-Pen والذي سيسمح بإمكانية تثبيته بداخل الهاتف، تماماً مثل هواتف Galaxy Note، ولكن على عكس Galaxy Note 20، سيكون ممكناً الوصول إلى القلم من الأسفل.

جميع أزرار الهاتف المادية على الجانب الأيمن، وتتوسط الشاشة فتحة واحدة مثقوبة من أجل الكاميرا الأمامية، مع وجود شعار سامسونج على ظهر الهاتف، وهذه المرة حواف الهاتف نحيفة للغاية.

سيتم الإعلان عن هاتف Galaxy S22 Ultra بشكل رسمي في يناير أو فبراير من العام القادم. بعض الشائعات تشير إلى شهر يناير، ولكن بعض التقارير تقترح أن يتم طرح هاتف Galaxy S21 FE في شهي يناير، في حين أن يتم تأجيل سلسلة Galaxy S22 Ultra حتى شهر فبراير.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ عام 2009 وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أعمل كمحرر تقني في عدد من المواقع العربية، عملت سابقًا في (عرب هاردوير) واعمل حاليًا في (ريفيو بلس) وأسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى