أفضل 10

افضل العاب الاندرويد التي تم نشرها حديثًا هذا الأسبوع على جوجل بلاي

نغطي في هذا التقرير أفضل ألعاب Android الجديدة التي تم نشرها مؤخرًا في متجر Play أو تم رصدها من قبلنا في الأسبوع السابق أو نحو ذلك. قائمة اليوم تضم مجموعة رائعة من ألعاب الاندرويد، سواء كنت تبحث عن أفضل الألعاب ذات جرافيك عالي أو تبحث ببساطة عن أحدث الألعاب المجانية، فأنت في المكان الصحيح.

أهم ما جاء هذا الأسبوع هو لعبة سباق السيارات الرائعة Rush Rally Origins والتي تُعد من أفضل العاب سباق السيارات على الهواتف الذكية، وأيضًا لعبة جديدة رعب لمحبي الألعاب الرعب والمزيد.

إليك ألعاب Android الجديدة والبارزة التي تم إصدارها خلال الأسبوع الماضي.

1- لعبة سباق السيارات Rush Rally Origins

Rush Rally Origins هي لعبة سباقات متميزة تتجاهل ألعاب الجوال التقليدية التي تحقق الدخل الجشع، تجمع Rush Rally Origins بين لعبة Rush Rally التي توفر النوع التقليدي أو السباقات الكلاسيكية ولعبة Rush Rally 3 الأصلية والرسومات الممتعة التي نالت استحسانًا كبيرًا.

تقدم اللعبة 36 مرحلة جديدة في جميع أنحاء العالم مع إمكانية اختيار الوقت والظروف الجوية والمزيد من الخيارات الأخرى. قم بالقيادة فوق العديد من الأسطح الصعبة بما في ذلك الثلج والحصى والأوساخ والطين والطرق التقليدية!

أدوات التحكم التي تعمل باللمس قابلة للتخصيص كثيرًا. هناك ثلاثة أوضاع سباق للاختيار من بينها، Time Trial و Championship وRace.

يتم تضمين قوائم المتصدرين والأشباح وكلما تسابقت، يمكنك ترقية سياراتك أثناء فتح مسارات جديدة. يمكنك أن تتوقع التسابق من خلال تأثيرات الطقس المختلفة وكذلك السباقات الليلية والنهارية.

Rush Rally Origins هي لعبة سباق سيارات مصممة للاعبين المحترفين، لذلك، ان كنت من محترفي سباقات السيارات! فلا تفوت الفرصة.

الفيديو الترويجي للعبة سباق السيارات Rush Rally Origins:-

فيديو تشويقي للعبة سباق السيارات Rush Rally Origins

للأسف اللعبة غير مجانية، يمكنك شرائها بـ 4.99 دولار / 97.99 جنيه مصري.

2- لعبة الرعب – جدار الجنون (Wall of insanity)

جدار الجنون هي أحدث ألعاب إطلاق النار من Ray Spark، من تطوير نفس الفريق الذي يقف وراء سلسلة Slaughter. إذا لم تستطع معرفة الاسم، فإن Wall of insanity هي لعبة إطلاق نار رعب تذكرنا بسلسلة Dead Space.

يتم دعم وحدات التحكم، وتم تحسين اللعبة جيدًا من حيث الجرافيك، لذا فهي تقدم أداءً قويًا.

الفيديو الترويجي للعبة Wall of insanity

3- Average Games

يبدو أن Words of Fortune تدور حول لعبة Wheel of Fortune الكلاسيكية. إنها تقدم طريقة لعب مشابهة لتلك الموجودة في Boggle، حيث ستنشئ كلمات من الحروف المقدمة.

بالطبع، تعني عجلة الحظ أنك ستدور في دائرة للحصول على جوائز يمكن استخدامها لفتح محتوى جديد. يمكنك اللعب في وضع عدم الاتصال بالانترنت.

توفر Average Games مجموعة من الألغاز والكلمات الناقصة والكلمات المتقاطعة! انغمس في الخلفيات الجميلة للاسترخاء وتهدئة عقلك.

الفيديو التشويقي للعبة Average Games

4- لعبة الالغاز Neko Dungeon: Puzzle RPG

Neko Dungeon: Puzzle RPG هي مجرد لعبة تقمص أدوار مبنية على الألغاز حيث ستنتقل من مستوى إلى آخر أثناء حل الألغاز القائمة على الشبكة والتي تحتوي أيضًا على أشرار سيتعين عليك التخلص منهم.

إنها في الأساس لعبة roguelike حيث ستقوم بترقية شخصيتك ببطء من أجل مواجهة مستويات أكثر تحديًا. هذه ليست لعبة سيئة، لكنها لا تتطلب الكثير من الوعي أيضًا.

4- لعبة الالغاز Neko Dungeon: Puzzle RPG

5- ألعاب الحركة Drift & Draw

Drift & Draw هي لعبة عرضية بسيطة حيث يمكنك تتبع المسارات بسيارتك عن طريق التوجيه إلى اليسار أو اليمين.

يمكنك أن تتخيل، ليس من السهل تتبع كل المسارات، لذا يلزم وجود بعض المهارة للحصول على أعلى الدرجات في كل مستوى.

حتى الآن، لم يتم تحقيق الدخل من اللعبة، ولا توجد إعلانات أيضًا، وهذا يتماشى مع بقية كتالوج المطور، لذلك هناك فرصة جيدة لأن تظل هذه اللعبة مجانية.

6- Mystic Gunner

Mystic Gunner هو أحدث إصدار من Buff Studio، طريقة اللعب صعبة للغاية ومتكررة. يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتخطي المراحل في اللعبة.

قد تجد أنه يتعين عليك العمل في نفس المراحل بشكل متكرر، جهز معداتك ومهاراتك الان واستكشف الاماكن التي تم إنشاؤها عشوائيًا.

في Mediocre Games سيتعين عليك جمع الأسلحة والمعدات لهزم الأعداء واكتسب المهارات الجديدة بشكل دوري!

الفيديو الترويجي للعبة Mystic Gunner

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى