أفضل 10

أفضل تطبيقات ساعات سامسونج Galaxy Watch

تقدم الساعات الذكية (Galaxy Watch) من سامسونج العديد من الميزات المختلفة من تتبع اللياقة البدنية إلى إشعارات الهاتف الذكي، مع توفر العديد من أفضل ميزاتها من خلال استخدام التطبيقات. والتي يمكنك تنزيلها مباشرة على الساعة الذكية من خلال متجر Play أو من خلال جالكسي ستور.

أفضل تطبيقات ساعات سامسونج Galaxy Watch
أفضل تطبيقات ساعات سامسونج الذكية Samsung Galaxy Watch

بينما لا يزال المستخدمون ينتظرون وصول أشياء مثل Google Assistant، لا يزال لدى Galaxy Watch الكثير من التطبيقات المتاحة للاستخدام، ولكن ما هي أفضل التطبيقات التي تستحق وقتك؟

مع وجود العديد من التطبيقات المختلفة للاختيار من بينها، قد تتساءل عن التطبيقات التي يجب عليك تثبيتها وأيها آمن لتجنبها.

يجب أن يساعدك هذا الدليل المفيد في تضييق نطاق خياراتك وجعلك تعمل بأفضل التطبيقات للمساعدة في تحقيق أقصى استفادة من الساعة الساعة الذكية الخاصة بك.

إذا كان لديك إحدى ساعات Galaxy Watch 4 لفترة من الوقت، فقد يكون لديك بالفعل بعض التطبيقات المفضلة. سواء كنت تمتلكها لفترة من الوقت أو قد اشتريتها منذ فترة قصيرة، فسنعرض لك في هذه المقالة مجموعة من أفضل التطبيقات التي من المؤكد ان بعضها سينال اعجابك.

اما إذا لم تقتني ساعة ذكية بعد، فيمكنك الاطلاع على مقالة أفضل ساعة سمارت في الفئة المتوسطة. ولكن ان كنت من محبي منتجات سامسونج فننصحك بالاطلاع على افضل ساعة سامسونج في 2022.

أفضل تطبيقات Samsung Galaxy Watch

التطبيقتكلفة التحميلالتكلفة داخل التطبيق (لكل عنصر)
خرائط جوجلمجاني0 دولار
Calmمجاني14.99 دولارًا في الشهر
Google Payمجاني0 دولار
Facerمجاني0.49 دولارًا أمريكيًا – 39.99 دولارًا أمريكيًا
رسائلمجاني0 دولار
Google Keepمجاني0 دولار
SmartThingsمجاني0 دولار
Multi Calculatorمجاني3.99 دولارات أمريكية
افضل تطبيقات ساعات سامسونج الذكية

خرائط جوجل

كل شخص يحتاج إلى القليل من المساعدة للتنقل بين الحين والآخر. وسواء كنت تعاني باستمرار من الاتجاهات أو لم تكن على دراية بمدينة جديدة، فإن خرائط Google على Galaxy Watch هو واحد من أفضل التطبيقات المتوفرة.

بينما يمكنك بسهولة تفريغ هاتفك والحصول على المزيد من الميزات، فإن استخدام التطبيق الموجود على ساعتك يعد أكثر ملاءمة وكفاءة. ناهيك عن أنه قد يكون خيارك الوحيد إذا كانت يدك ممتلئة.

يمكنك ببساطة تشغيل التطبيق بنقرة من إصبعك ثم النقر فوق زر الميكروفون لنطق أي أوامر للاتجاهات.

نعلم ان الشاشة قد تكون صغيرة ولا توضح لك المعلومات بشكل واضح حول المكان الذي تود الذهاب إلية، ولكن إذا كنت في مأزق وتحتاج إلى الحصول على معلومات سريعة حول المكان الذي تتجه إليه، فقد يكون تطبيق خرائط جوجل أداة لا تقدر بثمن في المواقف الصعبة.

  • السعر: مجاني للتنزيل
  • عمليات الشراء داخل التطبيق: 0 دولار
  • الحجم: يختلف باختلاف الجهاز
  • تصنيف Google Play: 3.9

تطبيق Calm للتأمل والنوم واليقظة

يعد Calm تطبيقًا رائعًا للتأمل والنوم واليقظة الذهنية المحسنة بشكل عام.

ستحتاج إلى توصيل زوج من سماعات الرأس أو سماعات الأذن التي تعمل بالبلوتوث بالساعة لاستخدام هذا التطبيق. أو تكون ساعة Samsung Galaxy Watch متصلة بهاتفك وفي الوقت نفسة موصل سماعات بهاتفك.

التطبيق يوفر لك نوع من الاستراحة الذهنية أو صوت مهدئ أو راحة ليلية هادئة.

يوفر التطبيقات مجموعة مميزة من الموسيقى الهادئة التي تتراوح مدتها من 3 إلى 25 دقيقة، مع إمكانية اختيار وقت الهدوء الذي تريد الحصول علية والذي سيكون ما بين الـ 3 إلى 25 دقيقة.

إذا كنت تستخدم تطبيق Calm على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، فستريد بالتأكيد استخدامه على ساعتك أيضًا.

  • السعر: مجاني للتنزيل
  • عمليات الشراء داخل التطبيق: 14.99 دولارًا أمريكيًا لكل شهر اشتراك
  • الحجم: يختلف باختلاف الجهاز
  • تصنيف Google Play: 4.3

تطبيق جوجل باي للدفع بالساعة الذكية

لم يكن Google Pay متاحًا على ساعات Galaxy Watch 4 عند الإطلاق. ولكنه متاح الان ويمكنك تحميلة على Galaxy Watch 4. ولكن ما زال بإمكانك استخدام تطبيق Samsung Pay للدفع مقابل السلع والخدمات بدلًا من جوجل باي.

ستظل بحاجة إلى إلغاء قفل الشاشة لإنهاء الدفع. لكن عليك أن تفعل الشيء نفسه باستخدام هاتفك. لذلك يوفر لك هذا الخطوة المتمثلة في سحب هاتفك من جيبك.

إذا كنت من مستخدمي Google Pay، فهذا بالتأكيد أحد أفضل التطبيقات المتوفرة على Galaxy Watch 4. خاصة الآن مع انتشار العديد من الأماكن التي تقبل الدفع بدون تلامس هذه الأيام.

  • السعر: مجاني للتنزيل
  • عمليات الشراء داخل التطبيق: 0 دولار
  • الحجم: يختلف باختلاف الجهاز
  • تصنيف Google Play: 4.1

Facer اشكال واوجه لساعات سامسونج

يُعد Facer التطبيق المثالي لتثبيت وجوه جديدة للساعة الذكية سواء كانت Galaxy Watch Active 2 أو Galaxy Watch 3 أو حتى Galaxy Watch 4.

Facer عبارة عن مكتبة ضخمة من والوجوه والأشكال المختلفة للساعات الذكية ويحتوي على كل من الخيارات المجانية والمدفوعة. كما أن لديه مجتمعًا ضخمًا من المستخدمين مع العديد من التصميمات التي تم إنشاؤها بواسطة المستخدم.

بالإضافة إلى ذلك، هناك فرصة جيدة لأن تجد شيئًا يناسب أذواقك الشخصية. نظرًا لأننا وجدنا أنه من الصعب جدًا العثور على مظهر وجه ساعة معين لا يحتوي عليه التطبيق. أتحب الأنمي؟ هناك الكثير من وجوه مشاهدة الرسوم المتحركة الرائعة على Facer. تحب الرياضة؟ ستجد عشرات الوجوه والأشكال الرياضية بمختلف انواعها على تطبيق Facer. تحب شيئًا أخر؟ ستجد المئات من الأشكال التي ستناسب ذوقك مهما كانت متطلباتك.

هناك أيضًا الكثير من الوظائف التي يمكن أن تتكامل بشكل جيد مع التطبيقات والميزات المثبتة. ستجد أيضًا وجوه بخلفيات متحركة وخلفيات سادة وخلفيات رسومية والمزيد. إذا كنت تستخدم إحدى ساعات Galaxy Watch، فأنت بالتأكيد تريد هذا التطبيق.

  • السعر: مجاني للتنزيل
  • عمليات الشراء داخل التطبيق: 0.49 دولار – 39.99 دولارًا
  • الحجم: يختلف باختلاف الجهاز
  • تصنيف Google Play: 4.2

تطبيق الرسائل

إذا كنت مثلنا، فمن المحتمل أنك لا تكتب أو ترد على الرسائل على ساعتك الذكية كثيرًا. لكن هذا لا يعني أنك لن تستخدم هذه الخاصية أبدًا. يتيح لك تطبيق الرسائل رؤية الإخطارات الواردة بالنصوص التي تتلقاها على هاتفك الذكي بسهولة. يمكنك بعد ذلك الرد على هذه الرسائل مباشرة من الساعة إذا كنت لا ترغب في سحب هاتفك.

سواء كنت تريد كتابة الرسالة باستخدام الضغط على لوحة المفاتيح، أو تستخدم زر الميكروفون للتحدث بردك، يمكن لتطبيق الرسائل التعامل مع كل ما سبق. كل ذلك مباشرة على الساعة. ثم كل ما عليك فعله هو النقر على إرسال.

  • السعر: مجاني للتنزيل
  • عمليات الشراء داخل التطبيق: 0 دولار
  • الحجم: يختلف باختلاف الجهاز
  • تصنيف Google Play: 4.2

Google Keep لتدوين الملاحظات والتذكيرات

هل سبق لك أن خرجت من المنزل وتحتاج إلى تدوين ملاحظة أو تذكير سريع لاختيار شيء ما أو القيام بشيء ما قبل العودة إلى المنزل؟

Google Keep هو الأداة المثالية لتدوين ملاحظات صغيرة مثل هذه وضمان عدم نسيانها.

إنها أيضًا طريقة رائعة لحفظ الروابط والمفضلة لدي لإنشاء قوائم التسوق. في الواقع، قد تكون ميزة قائمة التسوق هي أفضل سيناريو لحالة الاستخدام الممكنة. بفضل خانات الاختيار الصغيرة التي تنبثق والتي يمكنك النقر عليها ووضع علامة عليها بمجرد وضع العنصر في سلة التسوق الخاصة بك.

أفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك عرض وإنشاء قوائم على الساعة أيضًا. لذلك لا توجد قيود فعلية على هذا الإصدار من التطبيق. وهو أمر رائع لأن عرض قائمة على الساعة والتفاعل معها أمر مريح للغاية.

بطبيعة الحال، يدعم Google Keep الكتابة بالصوت مع إمكانية النقر فوق الكتابة، مما يوفر لك طريقة اسرع لحفظ الملاحظات الخاصة بك.

  • السعر: مجاني للتنزيل
  • عمليات الشراء داخل التطبيق: 0 دولار
  • الحجم: يختلف باختلاف الجهاز
  • تصنيف Google Play: 4.2

SmartThings

لن تشعر ان هناك سعة ذكية تمامًا كساعة Samsung Galaxy الذكية والتي تتميز بوجود تطبيق SmartThings.

يعد تطبيق SmartThings طريقة سهلة للتحكم في جميع أجهزتك المنزلية الذكية المتوافقة مع منصة SmartThings. سواء كنت تضيء أو تطفئ الأنوار، أو تبدأ حمولة الغسيل، أو ترى من على الباب باستخدام جرس الباب الذكي، أو حتى تريد تشغيل التكييف وضبطه على درجة حرارى محددة أو غيرة من الأمور الأخرى على الأجهزة الذكية فإن SmarThings يجعل من السهل إدارة الأجهزة الذكية في جميع أنحاء المنزل من مكان واحد في (معصم يدك) من خلال ساعة سامسونج الذكية.

مثل الأنظمة الأساسية الأخرى، يمكنك أيضًا استخدامه بعيدًا عن المنزل طالما أنك متصل بالإنترنت. ومن المحتمل أن تكون ساعتك متصلة في معظم الأوقات.

يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لتهيئة إعدادات الجهاز. بشكل عام، إنه تطبيق مفيد جدًا. ومثل باقي التطبيقات في هذه القائمة، فهو أحد أفضل التطبيقات الموجودة على Galaxy Watch 4 وSamsung Galaxy Watch3 وجميع ساعات سامسونج الذكية.

  • السعر: مجاني للتنزيل
  • عمليات الشراء داخل التطبيق: 0 دولار
  • الحجم: يختلف باختلاف الجهاز
  • تصنيف Google Play: 4.4

آلة حاسبة متعددة

هذا أحد تطبيقاتنا المفضلة في هذه القائمة. تم بالفعل تثبيت Samsung Calculator على Galaxy Watch 4. ولكننا نحب هذا بشكل أفضل بسبب ميزة إضافية مفيدة. حاسبة تحويل العملات مفيدة للغاية إذا كنت مسافرًا أو إذا كنت تستخدم العديد من العملات لأي سبب كان.

الآن يحتوي إصدار الهاتف الذكي من التطبيق على ميزات أكثر بكثير من إصدار Wear OS. ولكن لا يزال بإمكانك استخدام محول العملات على تطبيق الساعة. وهذا شيء لا يستطيع تطبيق الآلة الحاسبة المثبت مسبقًا القيام به.

لذلك إذا كنت تسافر كثيرًا ويمكنك استخدام هذا النوع من الميزات في متناول يدك، فاختر هذا التطبيق بالتأكيد لساعة سامسونج جالكسي الذكية.

  • السعر: مجاني للتنزيل
  • المشتريات داخل التطبيق: 3.99 دولار
  • الحجم: يختلف باختلاف الجهاز
  • تصنيف Google Play: 4.6

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى