اخبار

Nintendo تعلن عن الجيل الجديد من Nintendo Switch بشاشة OLED

تعلن Nintendo عن إصدار جديد من وحدة التحكم Switch. المتغير الجديد، الذي يُطلق عليه ببساطة Nintendo Switch (طراز OLED)، ويأتي مع العديد من التحسينات، وأهم ما تم تحسينه هو الشاشة وسعة التخزين ومكبرات صوت محسنة مع تصميم أفضل.

ينضم العضو الجديد ضمن عائلة Nintendo Switch في 8 أكتوبر 2021، سيتم إطلاق Nintendo Switch (طراز OLED) بسعر 349.99 دولارًا، مما يمنح الأشخاص خيارًا آخر للاستمتاع بمكتبة الألعاب الضخمة على Nintendo Switch. وبمناسبة الحديث عن الألعاب ننصحك بالاطلاع على مقالتنا السابقة عن كيفية تشغيل ألعاب Nintendo على الموبايل.

محتويات المقالة:-

Nintendo Switch OLED

يتميز جهاز الألعاب الجديد Nintendo Switch (طراز OLED) بحجم مماثل للطراز السابق، ولكن مع شاشة OLED أكبر حجمًا وحيوية مقاس 7 بوصات بألوان زاهية وتباين واضح.

جهاز الألعاب Nintendo Switch
جهاز الألعاب Nintendo Switch

يتميز Nintendo Switch OLED أيضًا بحامل عريض قابل للتعديل لوضع الجهاز على سطح الطاولة، وقاعدة جديدة مع منفذ LAN سلكي، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، وصوت محسن للعب.

wired LAN port
wired LAN port

يسمح Nintendo Switch (طراز OLED) للاعبين بلعب الألعاب على التلفزيون ومشاركة وحدات التحكم Joy-Con القابلة للفصل للحصول على متعة متعددة اللاعبين. ومثل كل من Nintendo Switch و Switch Lite، مع Nintendo Switch (طراز OLED)، يمكن استخدام النظام أثناء التنقل للاستمتاع بتعدد استخداماته في اللعب في أي مكان.

الميزة الرئيسية الجديدة في هذا الإصدار هي الشاشة الـ OLED مقاس 7 بوصات. يعد هذا تطورًا ملحوظًا من شاشة IPS LCD مقاس 6.2 بوصة على الطراز القياسي، على الرغم من أن كلاهما يتميز بنفس الدقة 1280 × 720.

يتميز طراز OLED أيضًا بمسند ظهر مُعاد تصميمه في الخلف. على عكس الشريط الصغير في النموذج القياسي، نظرًا لأن نموذج الـ OLED يحمل غطاء واسع وأكثر ثباتًا ويمكن تعديله في أوضاع متعددة.

هناك أيضًا تحسن في الصوت. لا تذكر Nintendo بالضبط ما تم تغييره بخلاف القول بأن الصوت من مكبرات الصوت الستريو التي تعمل في الأسفل قد تم تحسينه الآن.

ما الجديد في جهاز الألعاب الجديد Nintendo Switch

إذا كنت تتساءل عن الجديد، فليس هناك الكثير لتتحدث عنه. الاختلاف الوحيد هنا هو وجود سعة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجا بايت، أي ضعف تلك الموجودة في الطراز القياسي. لا يزال طراز OLED يحتوي على نفس المعالج Nvidia Tegra X1 الذي كان لدى Switch دائمًا، لذلك لا تتوقع تشغيل الألعاب بشكل أفضل مع الطراز الجديد.

Nintendo Switch OLED باللون الأبيض
Nintendo Switch OLED باللون الأبيض

بصرف النظر عن هذه التغييرات، لا يزال هذا هو نفس الجهاز القياسي الذي نعرفه جميعًا الآن. هذا يعني أنه يدعم جميع الألعاب والملحقات نفسها، وله أيضًا نفس عمر البطارية المقدر مثل الطراز القياسي.

الأسعار

يبلغ سعر جهاز Nintendo Switch (طراز OLED) 350 دولارًا أمريكيًا وسيكون متاحًا اعتبارًا من 8 أكتوبر. وسيكون متاحًا في خيارات الوان (أزرق Neon Blue وأحمر Neon Red واللون الأبيض).

بالنسبة لأسعار الطرز الأخرى التي تقدمها Nintendo، فهناك Switch الطراز القياسي بسعر (300 دولار) و Switch Lite بسعر (200 دولار). يمكنك أيضًا الاطلاع على جهاز الألعاب الذي تقدمة سوني بلايستيشن 5 والتعرف على السعر والمواصفات والتفاصيل الكاملة للجهاز.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى